about us

الرُصَيِّص

شركة مجموعة عبدالمحسن الرصيص وأبنائه

اعتمد الوالد المؤسس الشيخ عبدالمحسن السعد الرصيص رحمه الله، استراتيجية التطوير المستمر منذ البدايات الأولى لنشاطه المهني في تجارة المواد الغذائية منذ أكثر من ٧٠ عاماً، ليصبح من الموردين الرواد للأرز في المملكة. وبرؤية رجل الأعمال الناجح الطموح، امتد نشاطه إلى قطاع التطوير العقاري، الذي كان يشهد طفرته الكبرى آنذاك، مستثمراً خبراته الكبيرة ومعرفته العميقة بالسوق المحلية، لتصبح مشاريعه العقارية إحدى أهم المعالم الحضارية لمدينة الرياض، بتطورها الإنشائي والمعماري وتصاميمها الفريدة ومرافقها الخدمية الفنية والتقنية الحديثة بجميع أنواعها التجارية والمكتبية والسكنية، واختيرت أحد مشاريعه هذه لتكون على طابع بريد مدينة الرياض آنذاك، كما أن الشركة سباقة في تطبيق مفهوم المباني الذكية ومن أوائل من أدخل خدمة "الألياف البصرية" في المباني بمدينة الرياض.

مع تطور محفظة أعمال ومشاريع الشركة وتنوعها، تم تأسيس شركة مجموعة عبد المحسن الرصيص وأبنائه بتاريخ 8/4/1437 هـ، كشركة مساهمة مقفلة، بموجب سجل تجاري رقم ١٠١٠٥٠٥٢٣٢ وتطور رأس مالها ليصبح ٥٠٠,٠٠٠,٠٠٠ ريال / خمسمائة مليون ريال سعودي. لتغدو إحدى أكبر الشركات العقارية في السوق السعودية، التي تقدم باقة من الحلول والخدمات الاحترافية المتكاملة في شراء واستثمار الأراضي والعقارات وتطوير وإدارة وتشغيل وصيانة المباني السكنية والتجارية والترفيهية، وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان والكفاءة المعمول بها عالمياً في هذا المجال.
 

رؤيتنا

تعزيز تاريخ الشركة بالريادة العقارية بحلول مبتكرة للمساهمة في تحقيق جودة الحياة.


قيمنا

قيمنا النبيلة

مستمدة من تاريخ أصيل وحاضر نفتخر به ومستقبل واعد تحت مظلة رؤية طموحة لمجتمع حيوي واقتصاد مزدهر

 

التميز


بمهنية واحترافية عالية في تقديم الخدمات العقارية وتطوير آليات العمل ومؤشرات الأداء لضمان تحسين جودة الأداء والنتائج.


الالتزام 


بسياسات وإجراءات تفي بوعودنا لتحقيق طموحات كافة أصحاب المصلحة بالتميز في إدارة عمليات التخطيط والتطوير والتنفيذ والحوكمة.


الابتكار


نفتخر دوماً بقدرتنا على الابتكار في كل أعمالنا، نحن نعتبر الابتكار واجبنا الذي سيعزز من ريادتنا في القطاع العقاري، وإلهامنا الدائم لتحقيق تطلعات عملائنا وشركائنا ومساهمينا.


الشفافية 


بوضوح ونزاهة ومصداقية للالتزام بالمعايير المهنية للأعمال المالية والإدارية والمهنية وتفعيل عمليات الرقابة الداخلية لتحقيق العدل والمساواة في كافة التعاملات مع أصحاب المصلحة.


الاهتمام


بتفاصيل دقيقة صنعنا تجربة عميل متميزة تقوم بتقديره وإنجاز متطلباته بكل يسر.
 

رسالتنا

أن نخطط ونطور ونشغل مشاريعاً عقارية سكنية وتجارية، مرتكزين على خبراتنا التطويرية العميقة وابتكارنا المستمر للحلول العقارية، لنعظّم من محفظة مشاريعنا العقارية واستدامة النمو عبر التطوير والاستثمار العقاري وأنشطة التشغيل العقاري، ولنعظم العوائد المالية لمساهمينا.


قصتنا في سطور

اعتمد الوالد المؤسس / الشيخ عبد المحسن السعد الرصيص، استراتيجية التطوير المستمر منذ البدايات الأولى لنشاطه المهني في تجارة المواد الغذائية منذ أكثر من ٧٠ عاماً، ليصبح من الموردين الرواد للأرز في المملكة. وبرؤية رجل الأعمال الناجح الطموح.

امتد نشاطه إلى قطاع التطوير العقاري، الذي كان يشهد طفرته الكبرى آنذاك، مستثمراً خبراته الكبيرة ومعرفته العميقة بالسوق المحلية، لتصبح مشاريعه العقارية إحدى أهم المعالم الحضارية لمدينة الرياض، بتطورها الإنشائي والمعماري وتصاميمها الفريدة ومرافقها الخدمية الفنية والتقنية الحديثة. بجميع أنواعها التجاري والمكتبي والسكني، واختيرت أحد مشاريعه هذه لتكون على طابع بريد مدينة الرياض آنذاك، كما أن الشركة سباقة في تطبيق مفهوم المباني الذكية ومن أوائل من أدخل خدمة "الألياف البصرية" في المباني بمدينة الرياض.

مع تطور محفظة أعمال ومشاريع الشركة وتنوعها، تم تأسيس شركة "مجموعة عبد المحسن الرصيص وأبنائه" بتاريخ ٨/٤/١٤٣٧هـ، كشركة مساهمة مقفلة، بموجب سجل تجاري رقم ١٠١٠٥٠٥٢٣٢ وتطور رأس مالها ليصبح ٥٠٠،٠٠٠،٠٠٠ ريال / خمسمائة مليون ريال سعودي. لتصيح إحدى أكبر الشركات العقارية في السوق السعودية، التي تقدم باقة من الحلول والخدمات الاحترافية المتكاملة في شراء واستثمار الأراضي والعقارات وتطوير وإدارة وتشغيل وصيانة المباني السكنية والتجارية والترفيهية، وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان والكفاءة المعمول بها عالمياً في هذا المجال.

تطبق شركة "مجموعة عبد المحسن الرصيص وأبنائه" أفضل الممارسات المهنية العالمية في إدارة مشاريعها، من خلال عقول وأيدي نخبة من رجال الأعمال والمهندسين والفنيين والكوادر الإدارية والخدمية الماهرة، وتعظيم نقاط القوة فيها وتحويل التحديات إلى فرص تطوير حقيقية تؤدي إلى مزيد من النمو والازدهار، كل ذلك وفق بنية تنظيمية متقنة بالتزام معايير حوكمة الشركات المتكاملة. وبيئة عمل احترافية متطورة، تمنح جميع منسوبيها فرص التطوير والتدريب وصقل المواهب والمهارات، وتعزيز مفهوم العمل بروح الفريق الواحد، وتكريس القيم المهنية المتميزة في جميع قنوات العمل في الشركة. بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة بشكل فاعل.

lang.TOP
TOP